Powered by Hostinger cloud
image description

إتصل بنا

إتصال بفريقنا. نحن على بعد بضعة نقرات فقط!

عن شركة الإستضافة المجانية

شغفنا هو رفع طاقة مجتمع الإنترنت، وتوفير إستضافة مجانية، سهلة ومفيدة جدا لإدارة المواقع و في جميع أنحاء العالم. فريقنا نمى بشكل كبير منذ عام 2004 وأصبح في مرتبة عليا مع قادة القطاع بين مقدمي إستضافة المواقع الإلكترونية المجانية في جميع أنحاء الشبكة. المهام اليومية ل 000webhost.com هي خدمة الملايين من مستخدمين الإستضافة المجانية والعملاء مع مئات من الخوادم. نحن نستمع وننصت إلى إحتياجات عملائنا وإدارتها على أساس أحدث التقنيات.

image description

نحن جزء من نخبة ICANN لمجتمع المسجلين المعتمدين. لقد تم التحقق من شركتنا من قبل ICANN باعتبارها شركة إستضافة موثوقة مع قاعدة مالية مضمونة وخدمات إسم النطاق مضمونة.

خدمات 000webhost.com

أصبح فريق 000webhost.com رائدا في مجال إستضافة الويب المجانية في عام 2007. نقدم إستضافة مواقع موثوقة بالكامل مع ميزات مهمة مثل استضافة PHP مجانية، MySQL، سي بانل، المثبت بنقرة واحدة، باني المواقع المجاني، إستضافة مجانية لنطاق و مساحة قرص وعرض ترددي للنطاق غير محدودين تقريبا، بدون أية إعلانات أو تكاليف أو رسوم خفية. نحن نقدم الآلاف من حسابات العملاء المجانية الجديدة يوميا مع دعم 24 ساعة و موظفين محليين في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. كن على يقين أنه حتى العملاء المجانيين يمكنهم الحصول على دعم و مساعدة مجانية بنظام التذاكر.

image description

000webhost تدير مجموعة مختلفة من خدمات الويب على الانترنت. للإبلاغ عن أي شكل من أشكال إساءة الإستخدام (البريد المزعج، التصيد، الخ) قم مراسلتنا على abuse@000webhost.com مع تحديد الرابط المسيء.

لدينا موظفين متخصصين متوفرين هنا 24/7 ونحن مستعدون لإزالة أي موقع مخالف في غضون دقائق. إذا كنت تعتقد أن أي موقع مستضاف هنا قد إنتهك شروط الخدمة أو أي قوانين أو حقوق أخرى، يرجى الإبلاغ عنه عن طريق التبليغ عن إساءة من خلال البريد الإلكتروني: abuse@000webhost.com أو إستخدم إستمارة التبليغ عن إساءة.

الرجاء مشاركة ومتابعة هذه صفحة! سيكون هذا تحفيزا لنا لتطوير المزيد وإضافة ميزات مجانية!

مواقع مستضافة ل 14,940,401 من المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

  • php
  • my sql
  • intel
  • cloudlinux
  • nginx
  • cloudflare
  • wordpress