كيفية إنشاء مدونة مجانا!

خذ أفضل ما يقدمه الويب - القدرة على إسمع صوتك! حرية الإنشاء بعيدة بمجرد نقرة واحدة فقط.

لماذا الانتظار؟ ابدأ التدوين الآن!

شارك المغامرات والصور والأفكار! اغتنم الفرصة لإنشاء مدونة فريدة، للحصول على صوت رائع. إذن؟ ما هي قصتك؟

قالب المدونة 1

أنشئ مدونة مجانية واستفد من أكبر اختراع في تاريخ البشرية - الإنترنت! أخبر قصتك، أثر على الناس و أعطي أفكارك منصة مثالية.

إربح المال عن طريق الحصول التدوين عن الخدمة أو المنتج الخاص بك! يمكن أن يمنحك إنشاء مدونة منبرا لبدء الكسب!

عند تعلم كيفية التدوين، يمكنك تعلم كيفية الكتابة! قم بصقل مهاراتك، تبادل قصصك وتحسن مع كل تدوينة جديدة! أنشئ مجتمع من الناس التي تفكر مثلك!

قالب المدونة 2

أنشئ العلامة التجارية الخاصة بك! مهما كانت موهبتك أو مهارتك، اعرضها للعالم، وأصبح معروفا وقدم أفضل ما لديك قدمًا. إنه مجاني تمامًا!

ما هي المدونة؟ إنه مكان لأفكارك! أنشئ مذكراتك الشخصية الخاصة، التي تسكنها قصص من جميع الأوقات الجيدة!

اغتنم الفرصة لبدء مدونة مجانًا وتعلم كيفية البرمجة أثناء تنفيذها! هل تريد أن تكون مطور ويب؟ أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق العمل! ابدأ البناء والترقيع الآن.

كيفية إنشاء مدونة في 5 خطوات

  1. اختر تخصصك
  2. هل لديك عمل أو موهبة أو هواية وتريد أن تخبر العالم عن ذلك؟ اختر موضوع وابدأ في الإنشاء!

  3. اختر منصتك
  4. عندما تقوم بإنشاء مدونة باستخدام 000webhost، ستحصل على خيارين رائعين للمنصة المفضلة لديك!

  5. اختر اسمًا مثاليًا!
  6. لن تكون عملية إنشاء مدونة كافية، ستحتاج إلى التفكير في اسم العلامة التجارية ونمطها. النطاق هو جزء لا يتجزأ من هذه الرحلة!

  7. تخصيص مدونتك
  8. يتيح لك كل من WordPress و منشئ المواقع الخاص ب000WebHost استخدام القوالب والمواضيع التي من شأنها تبسيط عملية إنشاء مدونة

  9. نموا، بناء واستكشاف!
  10. بمجرد أن تكون استضافة الويب واسم النطاق جاهزين، فإنك على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى الهدف.

إبدأ من الصفر إلى الريادة. اكتب قصة نجاحك.

الخطوة الأولى هي دائما الأصعب. حوّل رحلة النجاح إلى أفضل رحلة في حياتك، مثل أصحاب المدونات الفخورين. لا تدع شيئًا مميزًا يمر بك.

قالب المدونة 3

قدمت الأفكار الجميلة مع قوالب جميلة.

سوف يضمن لك موقع جميل، أن أفكارك سوف تصبح أكثر إشراقًا! أظهر صوتك في أفضل ضوء باستخدام القوالب المصممة التي تغطي مجموعة كبيرة من الأفكار. يمكنك العثور على المظهر المثالي لموقعك وتخصيصه بسهولة وجعله تمامًا مثل صوتك! ماذا تنتظر؟ أنشئ مدونة. الجميع ينتظر لسماع ما تقوله!

1

اختر تخصصك

الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها لإنشاء مدونتك هي اختيار اختصاصك. ماذا تريد أن يرى العالم؟ هل الحرف الخاص بك؟ ربما وجهات نظرك أو موهبتك؟ قبل التفكير في كيفية التدوين ، تحتاج إلى معرفة ما تريد تدوينه. سيكون هذا هو أكبر قرار ستتخذه. سيحدد اختيارك كيفية اتخاذ خطوات مستقبلية أخرى. وبالتالي؟ هل أنت جاهز؟ اختر موهبتك وأنشئ مدونة مجانًا.

قالب المدونة 4
قالب المدونة 5

2

اختر منصة

عندما تقوم بإنشاء مدونة باستخدام 000webhost، ستحصل على خيارين رائعين للمنصة المفضلة لديك. WordPress ومنشئ المواقع المخصص لدينا تحت تصرفك! WordPress هو الاختيار الرئيسي في جميع أنحاء العالم ليس فقط للحصول على فرصة لبدء مدونة مجانية، ولكن للعديد من أنواع المواقع الأخرى. إنه نظام مفتوح المصدر لإدارة المحتوى يدير بعض أكبر المواقع على كوكب الأرض! إنشاء مدونة مع WordPress هو بالتأكيد خيار رائع.

باني مواقع

البديل الذي بنيناه لك هو منشئنا المخصص. لقد صنعناه بحيث يمكن لأي شخص يريد إنشاء مدونة أن يبدأ بدون معرفة فنية مطلوبة! لن تكون هناك حاجة إلى سطر واحد من التعليمات البرمجية! إنه سهل وقوي ويعمل بواسطة واجهة سحب وإفلات يمكنك تعلمها في دقيقة واحدة!

قالب المدونة 6

3

اختر الاسم المثالي

أول انطباع على مدونتك سيكون هو عنوان الرابط الذي يأخذهم إلى هناك. لن تكون عملية إنشاء مدونة كافية، ستحتاج إلى التفكير في اسم العلامة التجارية ونمطها. النطاق هو جزء لا يتجزأ من هذه الرحلة! يمكن أن يبدأ موقع مدونتك المجانية بنطاق فرعي مجاني، وعندما تشعر أنه نما بما يكفي ويحتاج إلى اسم مستقل، يمكنك بسهولة الحصول على نطاق وتوجيهه إلى موقعك.

كيفية الحصول على نطاق مجاني

سنخبرك بسر صغير: يتم تشغيل 000webhost بواسطة Hostinger، وتتمثل مهمتنا في إعطاء قوة الإنترنت للجميع. حاليا Hostinger تعطي أسماء النطاقات مجانا! امنح مشروعك بداية رائعة واحصل على اسم نطاق مخصص مجانًا تمامًا! هذه اللمسة الصغيرة ستترك انطباعًا عظيمًا بالتأكيد!

قالب المدونة 7

4

تخصيص مدونتك

نظرة مثالية، لمنصة مثالية. يسمح لك كل من WordPress و منشئ المواقع 000WebHost باستخدام القوالب التي ستسهل عملية إنشاء مدونة. لا حاجة لبناء موقع على شبكة الانترنت من الصفر! من بين كل القوالب التي صممها المصممون ستجد شيئًا جميلًا يناسب مشروعك. إن الشيء العظيم في بدء مدونة مع 000webhost هو أن نجعلها سهلة!

تخصيص بمساعدة لوحة التحكم

كل من WordPress و منشئ المواقع الخاص ب 000webhost يجعل عملية التخصيص سهلة. بمجرد تحديد القالب، ستتمكن من جعله خاص بك!

سيتيح لك WordPress تثبيت العديد من الإضافات والتعديلات التي ستخرج مدونتك من هذا العالم! ابدأ مدونة مجانية تحتوي على ميزات اجتماعية وجمالية رائعة وستكون سهلة التحكم بشكل لا يصدق. تتم إدارة WordPress من لوحة تحكم قوية ، تسمح لك بنشر وتعديل المحتوى بسهولة مذهلة!

أصبحت إضافة مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى

منشئ المواقع الخاص ب 000webhost مثالي تماما لبدء مدونة. نضع سنوات عديدة من الخبرة في استخدام أداة تجعل من إنشاء مدونة جميلة أمرًا سهلاً! ستسمح لك واجهة السحب والإسقاط القوية بتحويل أحلامك إلى حقيقة. دمج الفيديو بسلاسة، سلة تسوق أو غيرها من الوظائف المختلفة. ساعد صوتك في الوصول إلى جمهوره!

5

نموا، بناء واستكشاف!

هذا هو الجزء الأفضل! إنشاء مدونة - تحقق! حان الوقت لمعرفة كيفية التدوين. قم بصياغة صوتك الفريد، وانشر الجزء الأول من المحتوى، وتعلم، وجرب أشياء جديدة! لقد نجحت في اتخاذ الخطوات الأولى لتسخير قوة الإنترنت.قم بإنشاء وبناء مجتمعك! تذكر كم هو سهل إنشاء مدونة، واعتبر أن هذا، قد يكون مجرد بداية قصة نجاحك.

قالب المدونة 8

أكبر مجتمع استضافة مجاني على الأرض.

الملايين من الناس يختارون 000WebHost كمنصة لتبادل قصصهم. وظيفة وشكل وأكثر من ذلك بكثير مجانا تماما.

المنتدى

ابدأ مع ملايين مستعدين لمساعدتك! سوف تساعدك المنتديات المجتمعية في التغلب على أي مشكلة وتحقيق أي فكرة.

منشئ موقع

منشئ مواقع بسيط وأنيق. مجانا. أنشئ مدونة بدون معرفة فنية. أنت تركز على المحتوى. ونحن سنركز على النظام الأساسي.

لا اعلانات

لا اعلانات. هل حقا! كلنا نكره الإعلانات ، ولهذا السبب مع 000WebHost يمكنك التأكد من أنك وزوارك لن ترو أيًا من ذلك.

Wordpress

منصة مثالية لنظام إدارة المحتوى الأكثر شعبية على الأرض - WordPress! تحسين مخصص وأداء متفوق!

أدوات

PHP MySQL، وجميع الأدوات الأخرى الأساسية تحت تصرفك. قم ببناء، وتجربة، وإنشاء والتمتع بذلك.

الأمان

أمان مجاني! السلامة حق أساسي من حقوق الإنسان! مع 000WebHost سوف يكون موقعك محمي مع تشفير SSL!

الأسئلة المتداولة حول كيفية بدء مدونة.

هنا سوف تجد بعض الإجابات على الأسئلة الشائعة حول بدء مدونتك الخاصة!

إنه سهل للغاية! لإنشاء مدونة ، عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولا ، قم بإنشاء حساب! سيستغرق الاشتراك دقيقة واحدة ولن يتطلب أكثر من بضع أجزاء من المعلومات الشخصية ، مثل اسمك وبريدك الإلكتروني.

بمجرد الانتهاء - قم بتسجيل الدخول! ستستقبل واجهة 000webhost! هنا يمكنك تسجيل نطاق فرعي أو توجيه نطاق موجود لنا!

بمجرد حصولك على النطاق الفرعي أو اسم النطاق المفضل - اختر النظام الأساسي الخاص بك! قم باستيراد مدونة موجودة، ابدأ مدونة جديدة باستخدام WordPress أو استخدم منشئ المواقع المخصص الخاص بنا!

ثم ، يبدأ المرح! قم بتحرير وتخصيص القالب أو الموضوع المختار ، وأضف الإضافات ، وابدأ في إنشاء مشاركتك الأولى!

وأخيرًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق "نشر" وإظهار إنشائك على شبكة الإنترنت العالمية!

يشبه اسم النطاق وجود عنوان لموقعك على الويب!

لنفترض أن خدمة استضافة الويب هي مبنى مادي، أو منزل صديق ترغب في زيارته. من أجل العثور على منزله بسهولة، يمكنك البحث عنه عن طريق العنوان، سهل جدًا، أليس كذلك؟

بدون أسماء النطاقات ، يجب علينا حفظ عناوين IP ، مما يجعل زيارة مواقع الويب المفضلة لديك أصعب قليلاً. فكر في عنوان IP باستخدام الإحداثيات الجغرافية. لماذا تستخدمها إذا كان من السهل تذكر العنوان؟

HTTPS هو بروتوكول أصبح بسرعة المعيار الرائد عبر الويب على مستوى العالم. HTTPS لتقف على HyperText Transfer Protocol Secure. يستبدل بروتوكول HTTPS بسرعة المعيار السابق المسمى HTTP. هذا يرجع إلى تزايد الطلب على الأمن. هذا هو المكان الذي تأتي فيه شهادة SSL. لتحويل موقعك من HTTP إلى HTTPS ، يجب أن يكون لديك شهادة SSL. تشفر هذه الشهادة البيانات التي تنتقل بينك وبين زوارك. بهذه الطريقة أنت آمن من التنصت ، سرقة البيانات ، وتزوير الرسالة!

لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال. عند بدء عمل مدونة ، يجب أن تضع في اعتبارك ما تحتاج إليه والنظام الأساسي الذي قد يكون أكثر راحة لك. إذا كنت ترغب في التركيز على محتوى المدونة على وجه الحصر ، فإن أداة إنشاء مواقع الويب المخصصة ستكون الأداة المثالية! إنها سهلة وقوية وستجعل الضجة تخلق تصميمًا مثاليًا!

إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الميزات القابلة للتخصيص ، فقد تفضل استخدام WordPress بشكل أفضل. إنه نظام إدارة المحتوى (CMS) الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب ، وقد بدأ في البداية بفكر "كيفية إنشاء مدونة" في ذهنه! منذ ذلك الحين ، أصبح الأمر أكثر من الاعتقاد ، وسيستوعب جميع احتياجاتك.

أنت فقط يمكنك الإجابة على هذا السؤال، وسوف يستغرق الأمر قليلًا من البحث.

من المرجح أن تكون منصة ووردبريس هي المنصة الأكثر سهولة للتعلم! إن بساطته وأدائه هما ما جعله أكثر أنظمة CMS شيوعًا على هذا الكوكب. WordPress مفتوح المصدر ويعتمد على PHP ، مما يعني أنه لن يكون هناك نقص في المواد التعليمية!

هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تبسط عملية التعلم الخاصة بك! يمكنك استخدام أرشيفنا الشامل من البرامج التعليمية ومقالات قاعدة المعرفة!

الشيء التالي الأفضل هو الخروج بفكرة ومحاولة معرفة كيفية حلها! قرر المسار أو المشروع وابدأ البناء! سيساعدك الأرشيف الهائل على الإنترنت الخاص بالبرامج التعليمية ومقالات قواعد المعرفة ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت!

في القرن 21 - المحتوى هو الملك. هذا ما يجعل أو يكسر مدونة ممتازة! الشيء المهم هنا هو اختيار التخصص الذي تحبه بصدق! سيتمكن الأشخاص من معرفة ما إذا اخترت موضوعًا لا تستمتع به. لا يوجد بديل عن العمل الصادق!

قد تبدو تنمية مجتمع أمرًا شاقًا بعض الشيء، لكنه أسهل بكثير مما يبدو!

واحدة من النقاط الهامة التي ستحتاج إلى النظر فيها هي تحسين محرك البحث، أو SEO للاختصار. سيضمن لك SEO ظهور موقع الويب الخاص بك في الجزء العلوي من صفحات نتائج محرك البحث. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من سهولة العثور على موقعك الإلكتروني والمحتوى الخاص بك. يعد تحسين SEO طريقة رئيسية لتوليد الزوار.

يمكنك أيضًا دمج الشبكات الاجتماعية والقيام بمجموعة من الخيارات الأخرى التي ستساعد في بناء قاعدة كبيرة من الزوار!

تعتمد الإجابة على النظام الأساسي الذي تختاره.

إذا اخترت WordPress ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم WordPress ، بالانتقال إلى الرابط المخصص. عادة ما يكون ذلك على شكل domain.com/wp-admin. هناك سيكون عليك تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استخدام لوحة التحكم لإجراء تغييرات على مدونتك.

إذا كنت تستخدم أداة إنشاء المواقع المجانية، فسيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على 000webhost والانتقال إلى إعدادات موقعك في لوحة التحكم. هناك، يمكنك فتح واجهة أداة إنشاء المواقع وإجراء تغييرات على مدونتك الحالية.

هناك بعض الطرق التي يمكنك بها تحديد هذا السؤال! الخيار الأول هو اختيار شخص ما لديك الكثير من المعرفة عنه. يمكنك مشاركة أفكارك، وتوسيعها وبناء مجتمع من المتابعين.

الخيار الثاني هو اختيار شيء تريد معرفته حقًا! بهذه الطريقة ، عند كتابة أو إنشاء محتوى آخر لمدونتك ، ستتعرف على شيء أنت متحمس له!

أخيرًا ، يمكنك استخدام بعض الاستخدامات الخاصة بمدونتك: إنشاء محفظة أو نشاط تجاري صغير عبر الإنترنت أو مشروع مماثل. السماء هي الحد الأقصى عند بدء مدونتك!

لديك بعض الخيارات عند محاولة تحقيق الدخل من مدونتك. يمكنك عرض الإعلانات ، التي ستولد الأموال لكل نقرة. لكن هذه الطريقة بطيئة للغاية. تتمثل الخيارات الأخرى في معاملة مدونتك كمتجر لخدمة أو منتج! دمج وظائف عربة التسوق والبدء في صنع المال!

أخيرًا ، يمكنك الانضمام إلى برنامج الشركاء التابع لـ Hostinger ، والذي سيساعدك على كسب الأموال بطريقة ذكية وسهلة! يمكنك معرفة المزيد عن البرنامج التابع هنا!

سؤال عظيم! نظرًا للطلب الشائع ، فقد جعلنا هذه العملية شبه سالكة! كل ما عليك القيام به هو اختيار الخطة التي تريدها في لوحة التحكم ونقل موقع الويب الخاص بك! هناك، ستتمكن من الاستمتاع بالمزايا التي يوفرها أحد أفضل مزودي الاستضافة في العالم!