Powered by Hostinger cloud
image description

إكسب المال على الأنترنت بالتوصية بخدمات مجانية!

  • أحصل على 5$ أو 100$ دفع فوري!
  • أكسب ترقية بريميوم
  • احصل على نطاق COM. مجانا %100
  • أسهل طريقة لكسب المال على الأنترنت

عضو مسجل سابقا؟ انقر هنا لتسجيل الدخول

إشترك الآن وإكسب أموال سهلة!
عن طريق المتابعة إنك توافق على شروط الخدمة

كيف تربح المال على الإنترنت بسرعة و سهولة؟

إنضم إلى برنامج الإحالة لإستضافة الويب المجانية و اكسب المال الآن بسهولة! ترويج خدمات مجانية تماما ربما هو أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت. فقط 3 خطوات بسيطة للبدء في الكسب مع نظامنا للإحالة لإستضافة الويب المجانية.

image description

تسجل للحصول على رابط الإحالة

إشترك و احصل على رابط شخصي للإحالة. قم بالترويج و إرسال أو نشر رابطك الشخصي للإحالة عبر الإنترنت، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، المنتديات أو موقعك الشخصي. ستقومون بجمع النقاط على كل مستخدم نشط مسجل و الذي قدم إلى 000webhost عن طريق رابطكم للإحالة. كلما قمتم بترويج رابط الإحالة الخاص بكم، كلما إزداد عدد المستخدمين المشتركين معنا، و ازدادت قيمة أرباحكم المالية على الإنترنت!

image description

إبدأ بالترويج باستخدام راياتنا

بانرات مختبرة و ذات نسبة نقر عالية. أضفها إلى موقع الويب الخاص بك و قم بجذب زوارك للإنضمام إلينا. سوف تفاجأ كم هو سهل كسب المال عبر الإنترنت فقط عن طريق الترويج لخدمات مجانية!

image description

إستلم أرباحك

قم بإحالة الكثير من العملاء النشطين و احصل على مكافآت: مبالغ نقدية، تسجيل نطاق مجانا أو الترقية إلى خطط الإستضافة بريميوم أو أعمال.

ماذا يمكنني أن أكسب باستخدام هذا البرنامج للإحالة؟

يمكنك من خلال برنامج الإحالة الخاص بنا أن تكسب 5$ لكل زائر يتحول إلى عميل نشط. يتم إرسال الدفعات عن طريق باي بال بعد الوصول إلى الحد الأدنى للدفع و الذي يتمثل في 100$، أو 20 من التسجيلات النشطة.

سوف نقوم بتوفير كل ما تحتاج إليه للبدء في كسب المال الحقيقي

إشترك الآن و سترى مدى سهولة و فعالية برنامج الإحالة الخاص بنا في تحويل الزيارات إلى إشتراكات. بعض مستخدمي برنامج الإحالة يصلون إلى معدل إشتراك أكثر من 10٪. لا تفوت فرصة كسب المال الوفير من خلال ترويج خدمة الإستضافة المجانية للمواقع.

أكثر من 50 لافتة و أدوات تسويق خاصة

لدينا لافتات يمكنها جذب أنظار زواركم و تحقيق معدل نقرات عالي. كل ما عليك هو اختيار واحدة ثم إدراج الكود على موقعكم.

أداة البحث على المنتديات

أظهرت تجربتنا أن الزوار القادمين من المنتديات عادة ما ينتج عنهم أفضل نسبة تحويل من زائر إلى مستخدم. للزوار القادمين من المنتديات معدل تحويل أكثر من 15٪. 100 زائر نشط تمت إحالتهم إلى خدماتنا المجانية يمكن أن تتحول إلى 100$ من الأرباح على الانترنت!

نصوص ترويجية

حتى نجعل كل شيئ سهلا، نقدم لكم نصوصا ترويجية جاهزة للإستخدام. كل ما عليك القيام به هو نسخها على موقع الويب الخاص بك و تتبع التسجيلات التي تأتي من خلال رابطكم!

الرجاء مشاركة ومتابعة هذه صفحة! سيكون هذا تحفيزا لنا لتطوير المزيد وإضافة ميزات مجانية!

مواقع مستضافة ل 14,940,406 من المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

  • php
  • my sql
  • intel
  • cloudlinux
  • nginx
  • cloudflare
  • wordpress