Powered by Hostinger cloud
إستضافة WordPress مجانية

إستضافة WordPress - الآن سهلة ومجانية!

إستضافة WordPress سهلة، سريعة ومجانية تماما مع العديد من المميزات الرائعة من دون أي إعلانات!

أمثل، معبأة وجاهزة - إستضافة WordPress مجانية

مع خوادمنا المتطورة، نحن قادرون على ضمان أداء راقي والموثوقية عند استضافة موقع وردبريس مجانا. أترك العمل الفني كله لنا وركز على إثراء موقعك بأفضل محتوى! استضافة مواقع ووردبريس الأمثل والمجانية هي على بعد بضعة نقرات؛ لا تفوتها. جديد على وردبريس؟ تأكد من التحقق من برنامجنا التعليمي ووردبريس السهل للمبتدئين.

جميلة وبسيطة

لوحة 000webhost جميلة وسهلة الاستعمال بشكل لا يصدق. تشغيل موقع ووردبريس خاص بك عليها مثل شرب الماء!

100% بدون مقابل!

سوف تحبنا بمجرد أن تجرب! أفضل جزء هنا هو أنك لن تدفع أي شيء للبدء، لذلك توقف عن البحث عن مصيدة لأنه ليس هناك واحدة!

لا إعلانات

نحن نكره الإعلانات بقدر ما تكرهها أنت! معنا، لن يكون هناك حيل، فقط استضافة ووردبريس رائعة! بدأ مع استضافة ووردبريس مجانا وانظر بنفسك!

تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة

لا يهم ما إذا كنت ترغب في تشغيل موقع طالب المعلوماتية أو إنشاء متجر التجارة الإلكترونية متعددة الجنسيات، ووردبريس مثالي لأي (ولكل) فكرة موقع على شبكة الانترنت.

أسرع من معظم الإستضافات المدفوعة

نحن نسخر قوة HTTP/2 و NGINX مع دمج مخصص لإضافات التخزين المؤقت وردبريس الفعالة بشكل لا يصدق لضمان أن استضافة وردبريس لدينا هي أسرع من معظم الإستضافات المدفوعة.

لا يوجد نطاق؟ لا مشكلة!

لا بأس إذا لم يكن لديك نطاق؛ يمكنك تثبيت وردبريس على نطاق 000webhost القصير، مجانا! يمكنك إضافة اسم نطاق خاص بك في وقت لاحق بسهولة.

لماذا وردبريس؟

عندما يتعلق الأمر بأنظمة إدارة المحتوى الشهيرة، ووردبريس هو زعيم صريح وهناك احصائيات لدعم هذا التصريح (يحمل 59 في المئة من حصة سوق CMS). انه مجاني ويدير أساسا %28 من شبكة الإنترنت، أيضا، لديه أكثر عدد من القوالب والمكونات الإضافية المتاحة مجانا (والمدفوعة) ومفتوح المصدر أي قابل للتوسيع، كما هو مطلوب. أفضل جزء عن ووردبريس هو أنه تم تصميمه للجميع، وليس فقط للمطورين. كل ما تحتاجه للبدء مع ووردبريس هو منصة استضافة المواقع، ونحن يمكن أن توفر ذلك بالنسبة لك، مجانا!

مثالي لأي موقع

مثالي لأي موقع

لا يهم ما إذا كنت ترغب في تشغيل موقع طالب المعلوماتية أو إنشاء متجر التجارة الإلكترونية متعددة الجنسيات، ووردبريس مثالي لأي (ولكل) فكرة موقع على شبكة الانترنت.

سهل التعلم

سهل التعلم

مجتمع مطوري وردبريس هو هائل مع مجموعة واسعة من الدروس المتاحة، انه سهل بشكل مذهل للتعلم. حتى إذا كان لديك صفر خبرة في البرمجة!

هدايا مجانية في كل مكان تراه

هدايا مجانية في كل مكان تراه

كونه مفتوح المصدر، ووردبريس هو حلم يتحقق للمطورين في جميع أنحاء العالم. الآلاف من قوالب WP، الإضافات والبرامج المساعدة متاحة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت!

تحتاج إلى مزيد من القوة لموقعك ووردبريس؟

استضافة ووردبريس المجانية التي نقدمها هي مثالية لبداية لك على الانترنت. ولكن إذا كنت جادا في موقعك وتريد المزيد من حرية التخصيص فضلا عن الميزات المتميزة، ألقي نظرة على استضافة ووردبريس من هوستنجر.

دعم 24/7. موظفي الدعم الفني في هوستنجر سوف يقومون بمساعدتك مع أي نوع من الأسئلة المتعلقة بووردبريس. من تثبيت ووردبريس إلى تخصيصات قالب.
ضمان استعادة الاموال. لست متأكدا ما إذا كانت استضافة ووردبريس المدفوعة هي الخيار الصحيح؟ لا توجد مشكلة، إستعد أموالك خلال 30 يوم. لا أسئلة!
نطاق ممتاز مجاني. تبدأ رحلة إنشاء موقعك باسم النطاق المثالي. هوستنجر سوف يسجل اسم النطاق المثالي لك مجانا.
استضافة WordPress مجانية
مجاني
  • مساحة القرص 1000 MB
  • نقل البيانات 10000 MB
  • 2 قواعد البيانات MySQL
  • 5 إعادة توجيه للبريد الإلكتروني
  • 2 مواقع
  • باني مواقع
  • إستضافة نطاق مجاني
  • توقف ساعة في كل يوم
  • عرض جميع المميزات
أعمال استضافة WordPress
1.55$
  • غير محدود عدد المواقع
  • غير محدود مساحة قرص SSD
  • غير محدود نقل البيانات
  • غير محدود قواعد البيانات MySQL
  • غير محدود مستخدمي FTP
  • سهل باني مواقع
  • غير محدود حسابات البريد الإلكتروني
  • أبدا توقف
  • 5X سرعة WordPress
  • اسم نطاق مجاني
  • WP-CLI & SSH مفعلة
  • نسخ إحتياطي يومية
  • دعم مباشر فاخر
  • قوة المعالجة والذاكرة 2X
  • شهادة SSL مجانا لتأمين بيانات العملاء وزيادة تصنيفات SEO.
  • عرض جميع المميزات

إستضافة WordPress: أسئلة وأجوبة

إجابات على بعض الأسئلة الشائعة حول استضافة WordPress المجانية:

WordPress هو أكبر نظام إدارة المحتوى في العالم (CMS)، يستعمله حوالي 25٪ من المواقع على الإنترنت. واحدة من الأسباب التي تجعله شعبيا جدا هو أنه سهل في الاستخدام، و أيضا عالي اللتخصيص. يستغرق دقائق فقط للبدء ويمكنك التعلم بسهولة.

لأن CMS هو مصدر مفتوح، فهذا يعني أن أي شخص يمكن أن يطور قوالب ومكونات اضافية التي تضيف وظائف جديدة أو تسمح لك من تخصيص موقع WordPress الخاص بك أكتر. تتوفر العديد من هذه الإضافات مجانا، في حين أن البعض الآخر متوفر مقابل رسوم رمزية. يمكنك أيضا تطوير الوظائف الإضافية الخاصة بك عن طريق تعديل التعليمات البرمجية للمصدر WordPress. لا تقلق إذا كنت جديدا علىWordPress، هناك الآلاف من الدروس والأدلة على الانترنت.

هناك نوعان مختلفان من تثبيت وردبريس. عادة ما يتم استضافة عمليات تثبيت WordPress.com بواسطة وردبريس على نطاق فرعي (أي www.yourdomain.wordpress.com)، بينما يتم استضافة عمليات التثبيت WordPress.org عادة على استضافة المستخدم الخاصة باسم نطاق (أي www.yourname.com).

تثبيتات WordPress.com لها وظائف محدودة، وعلى الرغم من أنها مثالية للمدونين وغيرهم من مشرفي الويب للهواة، إلا أنها ليست دائمة بما فيه الكفاية لأغراض تجارية. هذا هو السبب في اختيار معظم الناس للذهاب مع تثبيت WordPress.org.

وتشمل مزايا WordPress.org ما يلي:

  • أنت تمتلك الموقع وجميع بياناته
  • انه أكثر قابلية للتخصيص من WordPress.com
  • سيكون لديك إمكانية وصول أكبر إلى الخادم الذي تتم استضافته عليه
  • يمكنك تثبيت الإضافات والقوالب
  • يمكنك تحقيق الدخل من موقعك من خلال عرض الإعلانات عليه
  • يمكنك دمج موقع WordPress الخاص بك مع أدوات أخرى مثل متاجر التجارة الإلكترونية

بالطبع، إذا كنت ترغب في استخدام WordPress.org بدلا من WordPress.com ستحتاج إلى مضيف ويب. هذا هو المكان الذي نأتي فيه - ولكن ربما كنت قد برزت ذلك من قبل.

على الاطلاق! واحدة من أفضل الأشياء حول WordPress هو أنه تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام قدر الإمكان. في الواقع، هذه هي الفكرة الكاملة وراء نظام إدارة المحتوى (CMS) - إنها تسمح لأي شخص داخل الشركة بأن يكون قادرا على التقاط الأساسيات وأن يكون قادرا على تحميل محتوى جديد إلى الموقع.

فضلا عن كونه سهل التركيب والإعداد بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا أم لا، فإنه من السهل أيضا انشاء صفحات جديدة ومشاركات بلوق جديدة دون أي معرفة مسبقة من الترميز أو تصميم المواقع الإلكترونية. Wordpress يأتي مع محرر WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) ، مما يجعله سهل الاستخدام ك Microsoft Word أو محرر المستندات Google Docs، وهناك أيضا عدد من المحررات البصرية الأخرى هناك في السوق التي يمكنك تثبيتها كمكون إضافي لجهة خارجية.

بالطبع، انها دائما ميزة لتكون قادرا على البرمجة، وخاصة إذا كنت ترغب في بناء قالب WordPress الخاصة بك والمكونات الإضافية من الصفر. لكنه بعيد عن الحاجة، ومن المحتمل جدا أن تكون قادرا على العثور على القالب والوظيفة التي تحتاج إليها باستخدام الإضافات الموجودة.

وكقاعدة عامة، على الرغم من ذلك، عليك أن تكون قادرا على القيام بكل شيء بنفسك دون معرفة لغات البرمجة المطلوبة، وهذا هو بالضبط لماذا يستخدم من قبل الكثير من الناس. أنت بالتأكيد لن تجد CMS أخرى قوية و متعددة الجوانب والاستعمالات دون المساومة على سهولة الاستخدام.

هذا يعتمد على المزود، وفي العديد من المضيفين على شبكة الإنترنت ستجد أنه ليس مختلفا على الإطلاق.

ولكن هذا ليس هو الحال هنا في 000webhost. في الواقع، نحن نخرج من طريقنا لتحسين حزم استضافة ل WordPress. نحن نستخدم مجموعة من البرامج والأجهزة للتأكد من أن موقع WordPress الخاص بك هو سهل الإعداد وسهل التشغيل في حين نقدم في نفس الوقت موقعك لزوار موقعك في أسرع وقت ممكن.

أفضل من ذلك، 000webhost يقدم استضافة WordPress مجانا، حتى تتمكن من المحاولة دون تقييد نفسك بعقود مكلفة. لا توجد إعلانات ويمكنك البدء بسرعة مع مثبتنا الأوتوماتيكي ل WordPress. وإذا كان موقعك WordPress مستضاف حاليا في مكان آخر، يمكنك بسهولة ترحيله أيضا!

000webhost تسخير قوة HTTP/2 و NGINX وتكمل ذلك مع اضافات التخزين المؤقت فائقة الكفاءة بنيت خصيصا للتأكد من استضافة WordPress لدينا هي أسرع من معظم المضيفين المدفوعة.

وبطبيعة الحال، نحن نفعل كل هذا كمعيار، وهو ما يعني أنه على استعداد للبدأ بمجرد الاشتراك دون أي إجراء من جانبك. يمكنك ترك الجانب التقني من الأشياء لنا!

بالتاكيد! فائدة أخرى من WordPress هو أنه من السهل لاستيراد والتصدير و نقل منشآت WordPress من استضافة واحدة إلى أخرى. سوف تكون قادرا على ترحيل WordPress إلى 000webhost باستخدام البرنامج المساعد للنقل البسيط والدي يتم تثبيته مسبقا على 000webhost.

هل أنت مستعد لترحيل WordPress الخاص بك إلى استضافة WordPress المجانية؟ انضم الى أكثر من 15 مليون مستخدم آخر عن طريق الاشتراك في 000webhost الآن - مجانا!

انه من السهل البدأ، ومعظم هذه العملية هو التفسير الذاتي. بعد أن قمت بالتسجيل على الاستضافة المجانية لدينا، سيتم تفعيل حسابك على الفور، وسوف تتلقى كل من معلومات تسجيل الدخول التي تحتاجها لبناء WordPress الخاص بك.

ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل الاتصال قبل البدء في حال وجود أي مشاكل أو أننا بحاجة إلى الاتصال بك، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك، ستكون مستعدا للبدأ.

يمكنك بسهولة تثبيت WordPress إلى حسابك 000webhost الجديد باستخدام المثبت بنقرة واحدة، ويمكنك أيضا استيراد التثبيت من مكان آخر إذا كنت قد حصلت على موقع WordPress. ما عليك سوى النقر على "إدارة موقع الويب" للبدء، وسيرشدك خلال هذه العملية.

بعد استيراد أو تثبيت حسابك في WordPress، تكون الخطوة التالية هي تسجيل الدخول إلى لوحة مشرف موقعك على الويب. يمكنك القيام بذلك من خلال زيارة موقع الويب الخاص بك وإلحاق /wp-admin إلى URL ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

واحدة من أفضل الأشياء حول WordPress هو أنه يمكن استخدامه لتشغيل جميع أنواع المواقع. وذلك لأنه يوفر لك إطار للبناء عليه، ومجموعة واسعة من القوالب المختلفة المعروضة التي تسمح لأصحاب المواقع بتخصيص الشكل والمظهر لموقعهم.

على مستوى أبسط، WordPress هو منصة للتدوين، هذا هو السبب انه شعبي جدا بين الجميع من المدونين الهواة لتعميم الناشرين الذين يحتاجون إلى نظام سهل الاستخدام. يمكن منح المستخدمين مستويات وصول مختلفة، لذلك حتى لو كنت تعمل مع مساهمين ومحررين متعددين وتحتاج إلى أن تتم الموافقة على الأشياء قبل أن يتم نشرها، يمكنك إدارة العملية برمتها من لوحة إدارة WordPress.

ولكن WordPress هو أكثر بكثير من مجرد منصة للمدونين والناشرين، انه نظام إدارة محتوى (CMS) رائع لمواقع الشركات وحتى متاجر التجارة الإلكترونية. إذا كانت الوظيفة التي تحتاج إليها غير متوفرة ضمن إطار WordPress الأساسي، فسوف تكون شبه مؤكد أنك قادر على العثور على قالب أو برنامج مساعد يسمح لك أن تفعل ذلك.

بالعودة إلى سؤالك حول أي نوع من المواقع يمكن إنشائها، الحقيقة هي أن WordPress يمكن أن يستخدم كأساس لأي موقع!

لا على الاطلاق! نحن نستخدم بالضبط نفس النسخة من WordPress التي يمكنك تحميلها مباشرة من WordPress.org. الفرق هو أننا نسرع العملية من خلال تمكين الثبيت بنقرة واحدة، مما يجعلها أسرع وأسهل بالنسبة لك لتشغيل موقعك في أسرع وقت.

في الواقع، يمكن لمستخدمي 000webhost تمكين التحديثات التلقائية عن طريق المثبت التلقائي بحيث تتم ترقية مواقعهم إلى الإصدار الأحدث في أقرب وقت من إصدارها. هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على أمان موقعك في جميع الأوقات، حتى إذا لم تسجل الدخول إليه فعليا.

والأفضل من ذلك، لا توجد أية قيود، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تثبيت القوالب والإضافات تماما كما كنت تتوقع عادة من خلال تثبيت WordPress.org. يمكنك تخصيص مواقعك والوصول إلى الملفات الأولية والحفاظ على التحكم الكامل في موقع WordPress وحساب الاستضافة.

نحن جادون في الأمن ونحن نقدر أنه ليس هناك الكثير من المنطق في إنشاء موقع على شبكة الانترنت إذا كنت لا تسطيع أن تبقيه آمن ومأمون. هذا هو السبب في أننا نضع الكثير من الجهد في تأمين خوادمنا ومواقع المستخدمين لدينا.

نحن نستخدم BitNinja لتأمين خوادمنا ونستخدم إعدادات متقدم للخوادم تم تصميمها خصيصا مع الأمن في الاعتبار. هذا يشمل تعطيل الميزات غير الضرورية وتأمين خدمتنا بشدة لمنع دخول المهاجمين.

يمكنك دائما تثبيت إضافات أمنية أخرى على موقع WordPress الخاص بك لجعله أكثر أمنا، ولكن لا ينبغي أن يكون ضروريا لمعظم المستخدمين. واحدة من الأشياء العظيمة حول استضافة موقعك مع 000webhost هو أننا نفعل كل العمل الشاق نيابة عنك بحيث يمكنك ببساطة تثبيت موقع WordPress الخاص بك والبدء.

بالتاكيد! إن العدد الكبير من القوالب والإضافية الخارجية هي ما يجعل WordPress الخيار الأفضل والأكثر تنوعا، نحن نعتقد أنه يجب أن يكون لديك حرية تخصيص موقعك.

لذلك، 000webhost تسمح لك بتثبيت أي قوالب وإضافية خارجية التي تحتاج إليها. لا توجد قيود خاصة وجميع القوالب وإضافية تقريبا يجب أن تعمل على النحو المقصود على استضافة WordPress المجانية من 000webhost.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من العدد الهائل من الإضافات المختلفة في السوق وحقيقة أنها جميعا وضعت من قبل مطورين مختلفين، لا يمكننا تقديم دعم محدد للقوالب والإضافية. في حالة كان لديك مشكلة وهذا غير محتمل، سوف تحتاج إلى الإتصال بالمطورين للحصول على الدعم.

الرجاء مشاركة ومتابعة هذه صفحة! سيكون هذا تحفيزا لنا لتطوير المزيد وإضافة ميزات مجانية!

مواقع مستضافة ل 15,984,003 من المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

  • php
  • my sql
  • intel
  • cloudlinux
  • nginx
  • cloudflare
  • wordpress