Powered by Hostinger cloud
image description

باني مواقع مجاني

إبني موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق و بدون أية معرفة بالبرمجة! باني المواقع ZYRO السهل و المجاني!

إنه سهل، سريع و %100 مجاني!

باني المواقع المجاني و السهل هو رائع!

باني المواقع 000webhost.com المجاني مدعوم من قبل Zyro. هو مجاني %100 ويشمل مئات قوالب مجانية. حتى جدتك يمكنها بناء مواقع جميلة وفعالة كمحترف حقيقي! قم بإختيار قالب، إسحب وأسقط النص الخاص بك أو غيرها من عناصر الويب وأنقر فوق نشر. إنتهيت! لا حاجة لمعرفة التصميم أو البرمجة أو معرفة تقنية، فقط أنقر، إسحب وأسقط! بفضل تكنولوجيا 000webhost، موقعك تلقائيا سيحصول على إستضافة مجانية للتخزين على شبكة الإنترنت وعنوان إنترنت خاص - نطاق أو نطاق فرعي مجانا. سوف تكون قادرا على إدارة وتحديث موقعك ببضع نقرات بسيطة، وكذلك إستخدام لوحة تحكم 000webhost أو إعدادات باني المواقع المجاني ومنطقة إدارة المواقع.

يمكنك أيضا تثبيت مواقعك، مدونة أو متجر إلكترونية بإستخدام المثبت التلقائي بنقرة 1. Wordpress، Joomla، Drupal والكثير غيرها، كلها بين يديك!

image description

مواقع داعمة للهواتف

تمثل المواقع الموجهة إلى الأجهزة المحمولة خيارا حيويا في الوقت الراهن. جوجل تأخذ التوافق مع الأجهزة المحمولة كمعيار لأفضل نتائج البحث. باني المواقع 000webhost هي أداة قادرة على تحويل موقع الويب الخاص بك و جعله متوافق مع الأجهزة المحمولة و ذلك بنقرة واحدة!

image description

سهل جدا وفائق السرعة

النقر، السحب و الإسقاط هو كل ما عليك فعله! من السهل بناء موقع بإستخدام باني المواقع المجاني الخاص ب000webhost.com لدرجة أنه حتى أطفالك بإمكانهم عمل ذلك! إعمل كمبتدئ، إبني كمحترف! لست في حاجة إلى برمجة، تصميم، أو تعلم أية لغة برمجة. كل ما تحتاجه هو إختيار قالب موقع جميل و مجاني، إضافة النصوص الخاص بك ثم قم بنشر موقعك.

image description

المئات من قوالب المواقع المجانية

مئات من قوالب المواقع المصممة بطريقة جميلة من طرف مصممين محترفين خصيصا من أجلكم. كل قالب قد تم تصميمه بطريقة يدوية، و تم تحسينه من أجد دعم أفضل لمعايير السيو (SEO) و الإتجاهات الحديثة للإنترنت.

إبدأ!
image description

متوافق مع السيو

باستخدام باني المواقع الخاص بنا يمكنكم أن تكونوا متأكدين من أنه سيتم إدراج موقعكم في محرك البحث جووجل، ياهو، Bing و محركات بحث أخرى. تستطيعون تعديل معظم عناصر السيو (SEO) كعنوان الصفحات، الأوصاف، الكلمات المفتاحية و المزيد.

image description

خيارات هائلة، لا تقلق!

عبر نقرة واحدة فقط، يمكن للموقع الخاص بك أن يصبح شريكا لجوجل ادسنس والبدء في الكسب من جوجل. بنقرة واحدة إضافية يمكنك إدراج موقعك في Google Analytics لرصد وتحليل زوارك. مقاطع يوتيوب، مقطوعات موسيقية MP3، خرائط جوجل أو معرض صور - كل شيء فقط عن طريق سحب و إسقاط العناصر بدون أي قلق حول التقنيات وراء ذلك.

image description

كن اجتماعي!

شجع زوار موقع الويب الخاص بك على الإعجاب و مشاركة المعلومات عنك، منتجاتك أو خدماتك و ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية مثل الفيسبوك، +Google أو تويتر. إستخدم باني المواقع الخاص بنا لإضافة أي زر لموقع تواصل إجتماعي إلى موقع الويب الخاص بك. كل شيء ممكن فقط مع باني المواقع المجاني الخاص ب000webhost.com.

إبدأ!
وصف الصورة

PT. Brawijata Perkasa

وصف الصورة

Coco Carbon

وصف الصورة

Fathan Moebina

وصف الصورة

Ijabah Wisata

وصف الصورة

PT. Balanta Budi Prima

وصف الصورة

Jaya Mandiri Indotech

وصف الصورة

Indotraining

وصف الصورة

Integritas

وصف الصورة

Kakao Indonesia

وصف الصورة

PT. Noher

وصف الصورة

PT. Rizkatama Gemilang

وصف الصورة

Sugarba Consulting

الرجاء مشاركة ومتابعة هذه صفحة! سيكون هذا تحفيزا لنا لتطوير المزيد وإضافة ميزات مجانية!

مواقع مستضافة ل 15,456,821 من المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

  • php
  • my sql
  • intel
  • cloudlinux
  • nginx
  • cloudflare
  • wordpress