منشئ مواقع مجاني

أحصل على موقع جميل المظهر في أقل من ساعة. لا حاجة لمعرفة مسبقا بالبرمجة أو التصميم - فقط استخدم Zyro.

Website mockup

قوالب تم إنشاؤها من قبل مصممين

كل القوالب لدينا تم إنشائها باليد من قبل مصممين محترفين. إنها مُحسَّنة للجوال ومحركات البحث، وكذلك عصرية. اختر قالبًا يناسب شخصيتك أو عملك اليوم.

تصفح القوالب
قوالب تم إنشاؤها من قبل مصممين
Fully customizable templates

قابل للتخصيص بالكامل

يمكنك تغيير أي شيء وكل شيء باستخدام منشئ المواقع المجاني Zyro، من الخطوط والألوان، إلى النصوص والصور. ما عليك سوى سحب العناصر وإفلاتها وسوف يتم وضعها في مكانها الصحيح. أنشئ موقع مذهل اليوم.

أنشئ موقع

هذا صحيح تماماً

لا مهارات في التصميم؟ لا داعى للقلق. أداة الشبكة في Zyro ستعمل على التأكد من أن كل عنصر في صفحتك يوجد في مكنه الصحيح. النتيجة النهائية: ليس موقع مثاليًا فحسب، بل عملي أيضًا.

جرب Zyro الآن
Zyro’s grid tool
القليل من المساعدة من الذكاء الاصطناعي

القليل من المساعدة من الذكاء الاصطناعي

إذا كان التحديق في صفحة فارغة يفقدك الحماس، فقد وجدنا لك الحل! ستقوم أداة الذكاء الاصطناعي للكاتبة الخاصة بنا بكتابة النصوص لموقعك عن أي موضوع تتخيله. هذا يبدو غير معقول؟ جرب بنفسك.

أحصل على موقع مجاني

ملايين الصور المجانية

هناك مكتبات صور عديدة موجودة، لكن لا توجد مكتبة كبيرة مثل Unsplash. ستحصل على أكثر من مليون صورة مجانية عند إنشاء موقع باستخدام Zyro. الشيء الوحيد الذي يدعو للقلق الآن؟ كثرة الإختيارات.

أنشئ موقع جميل
ملايين الصور المجانية
Mobile first and mobile fast
وسائل التواصل الاجتماعي

نحن نركز على المحمول والسرعة

شجع زوار موقعك على الإعجاب و مشاركة المعلومات عنك، عن منتجاتك أو خدماتك و ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية مثل Facebook أو Twitter. إستخدم منشئ المواقع الخاص بنا لإضافة أي زر لموقع تواصل إجتماعي إلى موقعك. كل شيء ممكن فقط مع منشئ المواقع المجاني الخاص ب 000webhost.com.

إظهر في نتائج البحث
تحسين محركات البحث

إظهر في نتائج البحث

يمكنك أن تصبح علامة تجارية أو شخصًا مشهورا عن طريق تسلق تصنيفات محرك بحث Google. كيف؟ من خلال توفرك على موقع إلكتروني تم تصميمه بواسطة زيرو لكي يكون مُحسّن لمحركات البحث (SEO). يمكنك بسهولة تعديل عناوين الصفحات والأوصاف والكلمات الرئيسية للتأكد من رؤية المزيد من الأشخاص لموقعك.

تألق لجميع الأسباب الصحيحة

تحتاج علامة تجارية رائعة إلى نطاق مخصص، يمكنك الحصول عليه باستخدام Zyro. استخدم أداة البحث عن النطاقات للحصول على العنوان المثالي وسنضيف لك شهادة SSL مجانًا.

أطلب نطاقك
تألق لجميع الأسباب الصحيحة
\Need something extra?

بحاجة إلى شيء إضافي؟

تحتوي أداة Zyro على مجموعة كاملة من الميزات الإضافية لمساعدتك على البدء ومواصلة العمل. صمم شعارًا لعلامتك التجارية وتتبع سلوك الزوار باستخدام الخريطة الحرارية مع الذكاء الاصطناعي.

أنشئ موقع مجاني

نحن دائما هنا لاجلك

عندما نقول مساعدة على مدار الساعة، فإننا نعني ذلك. إذا كنت تواجه مشكلات فنية أو لديك سؤال حول Zyro، فستتمكن من التحدث إلى فني دعم متخصص في أي وقت. نضمن لك أنك لن تتكلم مع بوت الدردشة.

تواصل معنا
نحن دائما هنا لاجلك

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول منشئ المواقع المجاني الخاص بنا.

  • الكل
  • باني مواقع
Hostinger logo
عرض لوقت محدود. من 0.71$/الشهر
:
:
:
ابدأ الآن
keyboard_arrow_up اسحب للاعلى
Hostinger logo

عرض لوقت محدود

89% وفِّر

من 0.71$/الشهر

احصل على استضافة المواقع السريعة والآمنة من Hostinger مع شهادة SSL مجانًا!

:
:
:
ابدأ الآن
Close