لفترة محدودة فقط: 89% OFF!
02
أيام
02
ساعات
19
دقائق
23
ثواني
إبدأ
image description

باني مواقع مجاني

إبني موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق و بدون أية معرفة بالبرمجة! باني المواقع ZYRO السهل و المجاني!

إنه سهل، سريع و %100 مجاني!

مواقع مستضافة ل 17,660,862 من المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

باني المواقع المجاني و السهل هو رائع!

باني المواقع 000webhost.com المجاني مدعوم من قبل Zyro. هو مجاني %100 ويشمل مئات قوالب مجانية. حتى جدتك يمكنها بناء مواقع جميلة وفعالة كمحترف حقيقي! قم بإختيار قالب، إسحب وأسقط النص الخاص بك أو غيرها من عناصر الويب وأنقر فوق نشر. إنتهيت! لا حاجة لمعرفة التصميم أو البرمجة أو معرفة تقنية، فقط أنقر، إسحب وأسقط! بفضل تكنولوجيا 000webhost، موقعك تلقائيا سيحصول على إستضافة مجانية للتخزين على شبكة الإنترنت وعنوان إنترنت خاص - نطاق أو نطاق فرعي مجانا. سوف تكون قادرا على إدارة وتحديث موقعك ببضع نقرات بسيطة، وكذلك إستخدام لوحة تحكم 000webhost أو إعدادات باني المواقع المجاني ومنطقة إدارة المواقع.

يمكنك أيضا تثبيت مواقعك، مدونة أو متجر إلكترونية بإستخدام المثبت التلقائي بنقرة 1. WordPress، Joomla، Drupal والكثير غيرها، كلها بين يديك!

image description

مواقع داعمة للهواتف

تمثل المواقع الموجهة إلى الأجهزة المحمولة خيارا حيويا في الوقت الراهن. جوجل تأخذ التوافق مع الأجهزة المحمولة كمعيار لأفضل نتائج البحث. باني المواقع 000webhost هي أداة قادرة على تحويل موقع الويب الخاص بك و جعله متوافق مع الأجهزة المحمولة و ذلك بنقرة واحدة!

image description

سهل جدا وفائق السرعة

النقر، السحب و الإسقاط هو كل ما عليك فعله! من السهل بناء موقع بإستخدام باني المواقع المجاني الخاص ب000webhost.com لدرجة أنه حتى أطفالك بإمكانهم عمل ذلك! إعمل كمبتدئ، إبني كمحترف! لست في حاجة إلى برمجة، تصميم، أو تعلم أية لغة برمجة. كل ما تحتاجه هو إختيار قالب موقع جميل و مجاني، إضافة النصوص الخاص بك ثم قم بنشر موقعك.

image description

المئات من قوالب المواقع المجانية

مئات من قوالب المواقع المصممة بطريقة جميلة من طرف مصممين محترفين خصيصا من أجلكم. كل قالب قد تم تصميمه بطريقة يدوية، و تم تحسينه من أجد دعم أفضل لمعايير السيو (SEO) و الإتجاهات الحديثة للإنترنت.

إبدأ!
image description

متوافق مع السيو

باستخدام باني المواقع الخاص بنا يمكنكم أن تكونوا متأكدين من أنه سيتم إدراج موقعكم في محرك البحث جووجل، ياهو، Bing و محركات بحث أخرى. تستطيعون تعديل معظم عناصر السيو (SEO) كعنوان الصفحات، الأوصاف، الكلمات المفتاحية و المزيد.

image description

خيارات هائلة، لا تقلق!

عبر نقرة واحدة فقط، يمكن للموقع الخاص بك أن يصبح شريكا لجوجل ادسنس والبدء في الكسب من جوجل. بنقرة واحدة إضافية يمكنك إدراج موقعك في Google Analytics لرصد وتحليل زوارك. مقاطع يوتيوب، مقطوعات موسيقية MP3، خرائط جوجل أو معرض صور - كل شيء فقط عن طريق سحب و إسقاط العناصر بدون أي قلق حول التقنيات وراء ذلك.

image description

كن اجتماعي!

شجع زوار موقع الويب الخاص بك على الإعجاب و مشاركة المعلومات عنك، منتجاتك أو خدماتك و ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية مثل الفيسبوك، +Google أو تويتر. إستخدم باني المواقع الخاص بنا لإضافة أي زر لموقع تواصل إجتماعي إلى موقع الويب الخاص بك. كل شيء ممكن فقط مع باني المواقع المجاني الخاص ب000webhost.com.

إبدأ!
وصف الصورة

PT. Brawijata Perkasa

وصف الصورة

Coco Carbon

وصف الصورة

Fathan Moebina

وصف الصورة

Ijabah Wisata

وصف الصورة

PT. Balanta Budi Prima

وصف الصورة

Jaya Mandiri Indotech

وصف الصورة

Indotraining

وصف الصورة

Integritas

وصف الصورة

Kakao Indonesia

وصف الصورة

PT. Noher

وصف الصورة

PT. Rizkatama Gemilang

وصف الصورة

Sugarba Consulting

الأسئلة المتداولة حول باني مواقع.

هذه هي الإجابات ، للأسئلة المتداولة المتعلقة ببناء مواقعنا.

يتيح لك إنشاء موقع ويب الدخول إلى عالم جديد تمامًا من الفرص. قد يبدو الأمر صغيرا في البداية ، ولكن بعد أن تفكر في الاحتمالات ، يصبح الأمر واضحًا تمامًا!

من خلال إنشاء موقع ويب ، يمكنك فتح المحتوى الخاص بك إلى جمهور جديد. إذا كان نشاطًا تجاريًا صغيرًا ، فستحصل على فرصة لنشر الكلمة وبناء صورة علامتك التجارية. إذا كنت مصورًا أو كاتبًا أو نوعًا آخر من أنواع المواد الإبداعية ، فستكون لديك دائمًا محفظة معك!

متجر على الإنترنت ، أو مدونة ، أو دعوة زفاف ، هذا مجرد غيض من فيض ما يمكن ممكن. من خلال إنشاء موقع ويب ، تشارك في التواصل وتتوصل إلى صياغة ما تريد قوله بطريقة مختلفة تمامًا.

بالطبع يمكنك ذلك! في الواقع ، إنه سهل للغاية. لديك بعض الخيارات.

يمكنك إنشاء مدونة من الصفر وتخصيص موقع الويب الخاص بك لهذا المسعى أو تخصيص جزء من موقع الويب الخاص بك إلى هذا! لا يتطلب الأمر أي جهد تقريبًا! لقد أنشأنا طريقة لإنشاء موقع بسهولة ، لذا يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع!

بسيطة! يتم تشغيل جميع خدماتنا من قبل Hostinger. 000webhost هو المشروع الذي أصبح أكبر خدمة استضافة مجانية على هذا الكوكب! يمكن أن يظل باني موقعنا الإلكتروني وخدماته الأخرى مجانية بسبب Hostinger!

هذه هي طريقتنا في إعطاء السلطة للناس ، مع التأكد من أن أي شخص وكل شخص لديه حق الوصول إلى الفرصة لإنشاء موقع ويب!

إنه سهل الاستخدام للغاية! باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بنا ، يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب. لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية على الإطلاق.

يستخدم منشئ موقع الويب واجهة سحب وإفلات ، ونماذج مصممة من قبل المصمم. كل ما عليك القيام به هو اختيار نمط يناسب عملك ، وضبطه وجعله بنفسك وإضافة المحتوى الخاص بك!

لقد جعلنا منشئ موقعنا سهل الاستخدام كطريقة للمحاولة وضمان أن أي شخص يمكنك إنشاء موقع ويب ومشاركة أفكاره ومشاريعه مع العالم!

يمكنك إنشاء موقع ويب جميل ، محسّن لجميع أنواع شاشات العرض في أقل من ساعة. كل ما عليك القيام به هو التسجيل ، واختيار منشئ الموقع الإلكتروني أثناء عملية الإعداد ، واختيار قالب وتخصيصه. هذا هو! بعد ذلك، ستكون مستعدًا للنشر.

Yes you can! It’s incredibly easy too! At any point in your websites lifespan, you can make changes effortlessly.

When you want to change something on your website, all you need to do is log into your account, go to the website management section and use our builder to make your changes. The changes will take place as soon as you save them.

You can also make individual changes for different kinds of displays. Easily adjust the way your site looks on a mobile device or tablet display!

نعم تستطيع! يتيح لنا منشئ موقع الويب المجاني دمج التجارة الإلكترونية وسيتيح لك إضافة عربة مريحة وأداء جيد، مما يتيح لك بيع السلع والخدمات والمنتجات! ستسمح لك أداة إنشاء مواقع الويب التابعة لنا ببدء تواجد ناجح عبر الإنترنت وإنشاء متجر عبر الإنترنت يضمن التحويلات وأداء عربة قويًا. افتح تدفقًا جديدًا محتملًا للإيرادات وابدأ في بيع برنامج ASAP!

بالطبع بكل تأكيد! تضمين ملفات الفيديو في موقع الويب الخاص بك بسهولة. يمكنك تهيئة إعدادات التضمين وحجم الفيديو والعوامل الأخرى التي تضمن التكامل السلس.

  • php
  • my sql
  • intel
  • cloudlinux
  • nginx
  • cloudflare
  • wordpress
  • 24/7 Live Support
  • أسهل باني مواقع
  • 2X سرعة ووردبرس محسنة
  • Powerful Control Panel
  • 30-Days Money-Back Guarantee
Grab the limited time deal!
$ 1
95
/شهر
$11.97
$5.85 for 3 months
خصم 51%
ابدأ الآن
Intercom