لفترة محدودة فقط: 80% OFF!
05
أيام
16
ساعات
35
دقائق
04
ثواني
إبدأ

أراء إستضافة المواقع

نحن نجد و نختبر أفضل مقدمي خدمات الاستضافة المدفوعة ، حتى لا تضطر إلى ذلك. تجربة حقيقية ، مراجعات حقيقية.

أنظر الى 5 الاستضافات الأفضل

17,433,655 مستخدم يثق بنا من جميع أنحاء العالم !

إبدأ

أفضل استضافة المواقع لعام 2018

مقارنة استضافة ويب تستند إلى تجربة المستخدم الحقيقية ورأي الخبراء ، وليس الإعلان. انظر أعلى 5 شركات استضافة الويب التي توفر أفضل تجربة.

مزود الاستضافة
الوصف
تقييم عام
السعر يبدأ من
الرابط
#1
أعلى الميزات خوادم سريعة اسم نطاق مجاني دعم العملاء 24/7 مدة التشغيل عالية
9.4
SAVE 80%
1.20$/شهر
#2
أعلى الميزات خوادم سريعة دعم العملاء 24/7 تخزين SSD
9.3
SAVE 46%
$2.59/شهر
#3
أعلى الميزات سهل الاستخدام جيد ل WordPress دعم العملاء 24/7 أمن جيد
9.4
SAVE 63%
$2.95/شهر
#4
أعلى الميزات مدة التشغيل عالية سهل الاستخدام للمبتدئين 45 يوم ضمان عودة المال
9.1
SAVE 60%
$2.75/شهر
#5
أعلى الميزات مساحة القرص غير محدود اعداد سريع أمن جيد اسم نطاق مجاني
8.4
SAVE 47%
$4.95/شهر

فن المراجعة

نحن نعتقد أن هناك طريقة معينة للقيام بمراجعة استضافة الويب. إنه ينطوي على الوثوق فقط بالذين لديهم شغف بالتكنولوجيا ، ويعرفون كيف تعمل ويغوصوا في أعماق النهاية لتقديم آراء موضوعية ومستنيرة. تساعد مثل هذه التعليقات أفضل مضيفي الويب على أن يصبحو أفضل وابقاء المستخدمين في الحلقة مثل أي شيء آخر!

كيفية اختيار أفضل استضافة المواقع

خذ وقتك

أفضل استضافة ويب لك ، يجب أن تناسب جميع احتياجاتك. سيكون منزل مشروعك. يجب أن تأخذ هذا على محمل الجد. عند الاختيار من بين أفضل مضيفي الويب ، يمكنك الحصول على نظرة تفصيلية على ميزات والأداء واستضافة الويب.

اعتبر حجم مشروعك

تأكد من معرفة ما تحتاج إليه للبدء. هل تقوم بنقل موقع موجود؟ هل تبدأ بلوق؟ ضع في اعتبارك الموارد المطلوبة واستعراضات استضافة الويب وما ستحتاجه لبدء رحلتك عبر الإنترنت.

قم بواجبك المنزلي

لفهم مراجعات استضافة الويب ، قد تحتاج إلى تعلم بعض المصطلحات والمفاهيم التقنية. إذا كنت تواجه وقتًا عصيبًا ، فاحصل على صديق تقني لتوضيح أفكار محددة. هذا جزء لا يتجزأ من اتخاذ قرار مستنير واختيار أفضل مزود استضافة الويب.

قم بتقييم مهاراتك التقنية

هل تريد أن تتعلم كيف تفعل كل شيء بنفسك؟ سوف تحتاج إلى الكثير من المساعدة؟ هل أنت مكتفي ذاتيا تماما؟ هذه هي الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها بصدق ، قبل اتخاذ القرار. تتم إدارة أفضل خدمات استضافة الويب بشكل كامل وتقديم الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أنظر في قابلية التوسع

سيشجع أفضل مضيفي الويب نموك. وهذا يعني أنه عندما تحتاج إلى ترقية ، فإن ذلك سيحقق تقدمًا سلسًا. قم بالبحث عن أسعار الترقية ، وتعرف على ما إذا كانت الترقيات سلسة وإذا كنت ستشهد أوقات توقف. تأكد من تشجيع نموك.

تقرر ما الميزة التي تحتاجها

ليس كل كبار مزودي خدمات استضافة المواقع لديهم كل العناصر في مكان واحد. ضع في اعتبارك ما إذا كنت بحاجة إلى اسم نطاق,تحسين WordPress, دمج CMS وملاحظات مشابهة. ابحث عن مراجعات استضافة الويب التي ستغطي الوظائف المحددة التي تحتاجها لمشروعك.

مراجعة استضافة المواقع النزيهة

يجب أن تسعى مراجعة مفيدة لاستضافة الويب للقيام بالمزيد في كل خطوة. عند البحث عن أفضل مضيفين على الويب ، فإننا نوظف خبراء ومستخدمين حقيقيين ، يعرفون خصوصيات وعموميات التكنولوجيا والصناعة وما يحتاجه المستخدمون. تحصل جميع شركات استضافة الويب على مراجعة متعمقة تغطي كل شيء بدءًا من الميزات وإحصاءات الأداء إلى جانب مقارنة استضافة الويب واللمسة الإنسانية التي تساعد المستخدمين في معرفة ما يحتاجون إليه حقًا.
التمرين يتفوق على النظرية يمكنك أن تحفظ الكتب الدراسية وتنهي دورات التعليم عبر الأنترنت، لكن لن يمكنك أن تتعلم حقاً إلا بالممارسة. هذا هو السبب لكون 000webhost أفضل منصة لمشرفي المواقع المبتدئين. كل ما تحتاجه هو أن تبدأ في التعلم وما إلى ذلك. لا إعلانات، لا قيود. إبدأ
  • 24/7 Live Support
  • أسهل باني مواقع
  • 2X سرعة ووردبرس محسنة
  • Powerful Control Panel
  • 30-Days Money-Back Guarantee
Grab the limited time deal!
$ 1
95
/شهر
$11.97
$5.85 for 3 months
خصم 51%
ابدأ الآن